فكر بشكل كبير: يتم تشجيع شركتين أرجنتيتين على الذهاب إلى كل شيء
لقد ثبت أن المشاريع التي يتم التفكير فيها وإنشاءها معًا من المرجح أن تكون ناجحة أكثر من تلك التي يتم التفكير فيها وتنفيذها بمفردها. ليس فقط بسبب تقاسم المسؤوليات ، ولكن أيضًا بسبب وجود مساحة أكبر للإبداع والابتكار.
هذا هو حال Banco Macro والشركة الأرجنتينية المخصصة لتسويق الطائرات وصيانتها وتشغيلها ، Hangar Uno ، الذين اتخذوا قرارًا بمواصلة المراهنة على بلدهم وإنشاء مساحة لكبار الشخصيات في مطار سان فرناندو الدولي.
يوفر VIP في مطار سان فرناندو الدولي خدمات حصرية لعملاء Banco Macro ، مما يوفر بيئة مريحة للركاب. تحتوي الخدمة أيضًا على مواقف مجانية للسيارات وإنترنت عالي السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع عملاء Banco Macro بمزايا خاصة في مدرسة الطيران والرحلات التنفيذية والتجارب والجولات الخاصة التي يتم إجراؤها على متن طائرات Hangar One.
وفقًا لما ذكره مدير الخدمات المصرفية التجارية في Banco Macro ، Brian Anthony ، فإن الهدف الرئيسي للاندماج مع Hangar Uno هو العودة إلى التفكير الكبير. "نريد أن نواصل المراهنة على ما نقوم به وما نقوم به ،" قال. بينما كشف ماتياس كاسانو ، مدير Hangar Uno ، أن كبار الشخصيات في مطار سان فرناندو الدولي يمثل بالنسبة لهم معلمًا كبيرًا للغاية لأنه شيء لم يتخيلوه أبدًا.
في الأوقات التي يمكن أن يسيطر فيها الخوف وعدم اليقين على أيامنا ، من الضروري إفساح المجال لجزءنا الإبداعي وإقامة تحالفات استراتيجية مع هؤلاء الزملاء الذين نعتقد أنهم يستطيعون تمكيننا من تنفيذ جميع مشاريعنا. تم تشجيع Banco Macro و Hangar Uno على القيام بذلك ، وهما يشهدان بالفعل النتائج التي اعتقدتا في البداية أنها غير قابلة للتحقيق.
________________________________________________________
Content LAB هي فكرة LA NACION ووحدة إنشاء المحتوى للعلامات التجارية مع التوزيع على منصاتها الرقمية وشبكاتها الاجتماعية. تم إنتاج هذا المحتوى لمعلن ونشره Content LAB. لم تشارك كتابة LA NACION في إنشاء هذا المحتوى.
Post a Comment for "فكر بشكل كبير: يتم تشجيع شركتين أرجنتيتين على الذهاب إلى كل شيء"