ضع ميسي على كل شيء: الجنون للمعبود الأرجنتيني الذي أصبح مغناطيس العالم

ليونيل ميسي هو القميص الأكثر رواجًا. إنها الصورة الأكثر إعجابًا في تاريخ Instagram. إنه فنجان يحتوي على "ما الذي تنظر إليه ، أيها الأحمق" الكلاسيكي الآن الذي يباع مثل الكعك الساخن في المعارض. إنه وجه بيرة ، لعلامة تجارية رائدة في مجال الملابس ، ومشروب طاقة ، ومنصة عملات مشفرة ، وشركة نفط تبيع ما يقرب من عدد من الكرات والقمصان التي تبيعها الوقود ومواد التشحيم. إنه بطل لعبة محاكاة كرة القدم التي تريد أن تصبح الأكثر شعبية على الإطلاق. إنه الجلد الأكثر تنزيلًا من أكثر ألعاب فيديو الرماية كلاسيكية. & nbsp؛
ليونيل ميسي هو الرجل اللطيف الذي يمنحك أفضل فرقة على الإطلاق لحفلتك المكونة من 15 عامًا. إنه الأب المحب لتياجو وماتيو وسيرو والزوج المثالي لامرأة ، أنتونيلا روكوزو ، الذي يريد الجميع أن يكون له زوجة. وهو "المرشح" لمنصب الرئيس الذي يضيف أكثر المؤيدين في الاستطلاع فوق كل السياسيين وجميع الأحزاب السياسية. إنه بابا نويل الذي أحضر أفضل هدية عيد الميلاد للأرجنتينيين وأغلق الصدع لفترة من الوقت.
إنه ليونيل ميسي وهو مغناطيس العالم. & nbsp؛
شراء نسخة طبق الأصل من قميص المنتخب الوطني الرسمي بالنجوم الثلاثة مهمة مستحيلة في هذا الوقت. ناهيك عما إذا كنت تريد إضافة الرقم السحري 10 والأحرف الخمسة التي تشكل اسمك الأخير. & nbsp ؛ لكن هذه ليست ظاهرة جديدة أو بعد 18 ديسمبر.
قبل أيام قليلة من نهائي كأس العالم أمام فرنسا في ملعب لوسيل الذي لا يُنسى بالفعل ، انفجر "ميسيمانيا" على مستوى العالم وبيع القميص العاشر في جميع أنحاء العالم. في الأرجنتين ، بينما شق سكالونيتا طريقه في قطر ، كان الحصول على الثوب أكثر صعوبة من تجميع المكعب السحري في 30 ثانية. فشلت العلامة التجارية ذات الشرائح الثلاثة ، الراعي الفني للمنتخب الوطني ، في تلبية الطلب. وعلقوا من شركة رأس المال الألمانية: "تم بيع 55٪ أكثر من كأس العالم 2018 في روسيا ، وهو أعلى بكثير من توقعاتنا".
ظهر هذا الأربعاء ، كانت علامة "تم البيع" ثابتة على التطبيق وعلى موقع adidas عندما أراد أحد شراء سترة البداية بالنجوم الثلاثة التي تباع مقابل 23 ألف بيزو. القميص مصنوع بواسطة RA Intertrading. أضافت الورشة خطوط إنتاج جديدة لتغطية الطلب الذي تم إطلاقه قبل الفوز بركلات الترجيح على فرنسا من Kylian Mbappé الذي لا يمكن إيقافه. وأوضحوا لهذه الصحيفة: "حتى لو أردنا ذلك ، لم نتمكن من زيادة الحجم لأن صنع القمصان هو عمل حرفي يتطلب موظفين مؤهلين ، مثل الخياطات والقواطع".
كما أن الخردوات في الأحياء في مدينة بوينس آيرس و GBA ليست كافية. يجب عليك التسجيل حتى يقوم الخياطون بتطريز النجمة الثالثة يدويًا على القمصان التي تُركت مع اثنين. هذا كله خطأ ليو. تخيل لو تم إطلاق تماثيل بانيني هذه الأيام ...
هل يحدث فقط في الأرجنتين؟ السترة ذات النجمة الإضافية لجلاد Les Bleus معروضة أيضًا للبيع على الموقع الرسمي لشركة adidas في فرنسا. تكلفتها 90 يورو ، لكن لا يمكن الحصول عليها إلا اعتبارًا من الخميس 13 أبريل. عليك ان تكون صبور.
وكل ذلك بسبب ميسي. ولكن هذا ليس جديدا. قيل في هذه الصحيفة أثناء تغطية كأس العالم 2022. كانت القمصان الأرجنتينية - وستكون الأغلبية - في شوارع الدوحة. يجدر بنا أن نتذكر زيارة لمتحف قطر الوطني الذي لا يمكن تفويته لفهم أن هذا المولود البالغ طوله 168 سنتيمترًا من روساريو كان بالفعل أكثر لاعب كرة قدم احترامًا على خريطة العالم.
كان القميص الأبيض الذي يحمل الرقم 10 هو الملابس التي يرتديها 60 في المائة من زوار وردة الصحراء السحرية تلك ، دون مبالغة ، والتي تحافظ على أسرار الأمة. وإذا لم تكن هذه هي العاشرة للأرجنتين ، فقد كانت 30 لباريس سان جيرمان. ميسي ، الذي لم ينطق بعد بـ "ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق" وكان بعيدًا عن كونه بطلاً ، كان بالفعل الشخصية الأكثر تكرارًا في الشرق الأوسط.
ناهيك عن اللحظة التي رفع فيها كأس العالم حيث وضع الأمير تميم بن حمد آل ثاني البشت عليه ، ذلك الجاكيت من التول الأسود والتفاصيل الذهبية التي أصبحت بالفعل أكثر الأشياء المرغوبة لهواة الجمع. هذا العباءة ، التي يرتديها العرب في المناسبات الكبرى - مقارنة ببدلة التوكسيدو في الغرب - أصبحت على الفور أكثر الملابس المرغوبة في سوق سوق واقف. حتى يوم الأحد الثامن عشر ، بشكل مبالغ فيه ، تم بيع خمسة متاجر في اليوم ، مع احتساب جميع المتاجر الموزعة في تلك الممرات المتعرجة حيث لا تستحق الشراء دون مساومة. يوم الإثنين التاسع عشر لم يكن هناك موقف لم يطرحها. القيمة؟ وبدأت المفاوضات بثلاثة آلاف ريال أي نحو 800 دولار. كانت متوفرة مقابل أقل من ذلك بكثير.
ميسي ملك العالم. وهو أيضًا ملك Instagram. الصورة التي يسافر فيها على القمامة مع كأس FIFA لديها بالفعل 73.7 مليون إعجاب وتركت بعيدًا ، بعيدًا عن 58.7 مليون من البيضة التي كانت صاحبة الرقم القياسي العالمي غير المحتمل لفترة طويلة.
ولكن الشيء الأكثر لفتًا للانتباه هو أن أعلى 5 من أكثر الصور "التي حظيت بإعجاب" على شبكة التواصل الاجتماعي قد اكتملت بثلاث صور أخرى من Leo: الشخص الذي ينام مع الكأس في عقار Ezeiza ، والصورة التي بها لعبة شطرنج مع كريستيانو. رونالدو من هو جزء من حملة لويس فويتون وهو صاحب الابتسامة العريضة بالزجاج الذي انتظرته طويلاً على متن الطائرة. كل ما يزيد عن 40 مليون إعجاب. بالطبع ، تناقض غريب ، لا يزال البرتغالي هو المشهور بأكبر عدد من المتابعين على IG: لديه 524 مليون مقابل 411 للأرجنتيني.
وإذا كنت ترغب في قطع القليل من خلال الشبكات الاجتماعية أو مباريات كأس العالم ، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالأفضل. مقابل 20 دولارًا ، يمكن للفرد أن يصبح ميسي في Call of Duty: Warzone. وقتل الأعداء بسلاح Blue Thunder الذي يحتوي على ملصق Atomic Flea. جميع عشاق لعبة الفيديو هذه ، وهي واحدة من أكثر 10 ألعاب تم لعبها اليوم ، يريدون أن يكون ليو بجانبهم.
كتب إيميليانو ديبو مارتينيز ، البطل الآخر للنهائي في لوسيل ، "كان علي أن أشتريك" ، جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري في عيون المنشور الذي نشر فيه ليو نفسه حفل الإطلاق. هذا هو واحد من العديد من عمليات التعاون التي قام بها قائد الأرجنتين ، الذي أصبح آلة أكثر قوة لكسب المال. ميسي هو أيضًا وجه "كرة القدم الإلكترونية" ، لعبة Pro Evolution Soccer القديمة ، من شركة Konami ، التي تريد أن تصبح مرة أخرى أكثر محاكي كرة القدم لعبًا على هذا الكوكب.
في المعارض والشركات في الأرجنتين ، الأكواب التي تحمل عبارة "ما الذي تنظر إليه ، أيها الغبي ، اذهب إلى هناك" لا تتوقف عن البيع. لم يفوتهم أي شجرة عيد الميلاد تقريبًا. وإذا لم يكن كأسًا ، فقد كان قميصًا. هل حصل صديقك الهولندي Wout Weghorst على واحدة؟ في إسبانيا ، البلد الذي غاب عن هذه الظاهرة منذ مغادرته لغزو باريس ، لا يتوقف caganers الكلاسيكي - وهو شخصية تظهر الأرداف ويرافق المدراء - مع صورة ميسي للمنتخب الوطني عن البيع. هذه الظاهرة عالمية.
من بوينس آيرس إلى الدوحة. من الدوحة إلى باريس. من باريس إلى برشلونة. من العالم الحقيقي إلى العالم الافتراضي ، يظهر ميسي في كل مكان. إنه يجعل قيمة العملات المشفرة تتطاير وهو حتى بطل الرواية في استطلاع أجراه جياكوبي كونسلتورز في الأيام الأخيرة والذي قاس الرجل من روزاريو في انتخابات رئاسية افتراضية للوصول إلى كاسا روزادا.
وسألوا "لو كان هؤلاء هم المرشحون لمن ستصوت؟" وتلقى Leo ، من بين 2500 عينة مأخوذة بالهاتف الخلوي ، 36.7٪ من الالتصاقات ، ثلاثة أضعاف ما جمعته Javier Milei (12٪) وكريستينا كيرشنر (11.3٪) وأعلى بكثير من ترايدنت Together for Change. of & nbsp؛ Patricia Bullrich (8.8٪) ، Mauricio Macri (6.9٪) و Horacio Rodríguez Larreta (2.9٪). & nbsp؛
ميسيمانيا أحمر حار. حتى لو تم إعادة تسمية رغبات عيد ميلاد سعيد ، باللغة الإنجليزية ، من قبل الأرجنتيني 10. أو من لم يحصل على ميم سانتا كلوز يتمنى لميسي عيد الميلاد بدلاً من عيد ميلاد سعيد. حتى أنه كان هناك ملصق ملصق في شوارع مدريد يحمل نجمة روزاريو.
هو أن ميسي اتخذ إيحاءات كتابية ، ليصبح مسيحًا. نعم ، من الآن فصاعدًا ، مع ضعف ذلك. لكل من المؤمنين والملحدين. هو الذي جاء ليغير كل شيء. وفي غضون سنوات قليلة ، سيكون هناك آلاف الأطفال الذين يُدعون ليونيل أندريس أو ليونيلا أندريا. سوف تتكاثر أنتونيلاس. له. وفي الدول التي تسمح بذلك - لنقل بنجلاديش - ميسي سيكون اسمه الأول. & nbsp؛
هل هو أفضل من مارادونا؟ هل هو أفضل من بيليه؟ هو الأفضل على الإطلاق؟ هل ما زال هناك مثقفون على طاولة القهوة قادرون على الاختلاف حول قدرته وعظمته؟ هل يعقل أنه لم يعد يقسم المياه؟
في الوقت الحالي ، يجب أن تتوقف قواميس أكسفورد و RAE عن البحث عن كلمة العام. لا شك: إنه "ميسي". ولها معاني كثيرة. هل كابتن المنتخب هو أشهر رجل على وجه الأرض؟ محتمل. اليوم هو ملك كرة القدم ، ومعبود الشباب والكبار وحتى الوشم الأول أو الأخير ، الذي تم إجراؤه بشكل جيد وسيئ الأداء ، & nbsp ؛ لملايين الأشخاص.
Post a Comment for "ضع ميسي على كل شيء: الجنون للمعبود الأرجنتيني الذي أصبح مغناطيس العالم"