Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

أفضل الرحلات البحرية الفاخرة: لديهم أفعوانية وسجادة سحرية وغواصات صغيرة

اتجاهات

تتميز بأسماء رنانة مثل "الصعود" و "اليوبيل" و "فيفا" ، وتتراوح سعتها من 192 إلى 6300 راكب: ستبحر أكثر من ست سفن سياحية كبيرة وصغيرة لأول مرة في عام 2023.

اقرأ أيضًا: تضمنت سفينة سياحية أفعوانية على متنها ويريد الجميع ركوبها

على متن هذه الإنشاءات الجديدة ، يمكنك أن تجد كل شيء من الوقايات الدوارة إلى السجادة السحرية والغواصات الصغيرة. فيما يلي نظرة عامة على أهم الأخبار من شركات الشحن.

بعد تسمية "MSC World Europa" التي تم تسميتها مؤخرًا ، ستقوم MSC Cruises بتكليف سفينة ثانية تعمل بالغاز الطبيعي المسال (LNG) في يونيو 2023 ، "MSC Eurybia" ، والتي سميت على اسم إلهة قديمة من الأساطير اليونانية. تتسع هذه الرحلة البحرية لحوالي 6300 راكب وستبحر في البداية عبر شمال أوروبا.

في حين أن هذه السفينة الجديدة لديها بالفعل مصدر طاقة على الأرض ، سيتم تكييف "MSC Preziosa" و "MSC Fantasia" لهذا النظام العام المقبل ، بحيث يتم تصميم عشرات السفن في الأسطول لهذا النوع من العمليات.

وبهذه الطريقة ، في الموانئ المجهزة حسب الأصول ، يمكن للسفن أن تزود نفسها بالطاقة من خلال الشبكة الأرضية ، حتى لا تنبعث منها غازات ملوثة حتى أثناء رسوها.

من خلال "Celebrity Ascent" ، ستطلق شركة الشحن الأمريكية Celebrity Cruises السفينة الرابعة من فئة Edge في ديسمبر 2023.

الميزة الفريدة لهذه السفن هي منصة عائمة بحرية بجانب السفينة ، والتي تسميها شركة الشحن "ماجيك كاربت".

تطفو المنصة مثل شرفة على البحر ويمكن أن ترتفع وتنخفض بين "الطوابق" أو الأغطية. تتسع السفينة لـ 3260 راكبًا وستبحر في البداية في منطقة البحر الكاريبي.

"كرنفال جوبيلي" هي السفينة الثالثة من فئة إكسل ، ومثل شقيقتها السفينتين "ماردي غرا" و "كرنفال سيليبريشن" ، يتم نقلها بواسطة الغاز الطبيعي المسال. السمة المميزة لهذه القوارب الثلاثة هي السفينة الدوارة على السطح العلوي.

سوف تبحر "اليوبيل" في رحلتها الأولى في أكتوبر 2023 من ساوثهامبتون ، إنجلترا ، عبر المحيط الأطلسي ثم عبر البحر الكاريبي. تتسع لحوالي 5200 راكب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستنمو عائلة كرنفال أيضًا نيابة عن شركة الشحن الشقيقة كوستا كروزس: بعد "كوستا لومينوزا" في عام 2022 ، ستبحر "كوستا فينيسيا" أيضًا في أسطول كرنفال اعتبارًا من ربيع عام 2023. سفينة ثالثة ، " Costa Firenze "سيتبع في عام 2024. وسيتم تشغيلهما في السوق الأمريكية.

يُطلق على خط هذه السفن اسم "كوستا باي كرنفال" ، ووفقًا لشركة الشحن ، يطمح إلى "توحيد التصميم الإيطالي والذوق المتوسطي مع فلسفة المرح الأمريكي".

ستكون السفينة الثانية من أصل ست سفن في فئة بريما الجديدة جاهزة للإبحار اعتبارًا من صيف عام 2023. لكن النرويجية فيفا ستعمل بعد قليل من المخطط لها ، حيث كان من المقرر أن تبحر في يونيو ومن المحتمل أن تبحر الآن في أغسطس. . أوضحت شركة الشحن أن هناك مشاكل في سلسلة التوريد.

ستحمل "فيفا النرويجية" حوالي 3200 راكب وستبحر مبدئيًا عبر مياه البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الكاريبي.

وتعتبر "سيلفر نوفا" السفينة الحادية عشرة في أسطول شركة الشحن هذه والتي يمكن منحها لفئة المنتجات الفاخرة. الهدف من مفهوم الوقود هو الحد من الانبعاثات الملوثة: فهو يجمع بين دفع الغاز الطبيعي المسال ونظام خلايا الوقود وتكنولوجيا البطاريات.

يجب أن يسمح نظام الدفع الهجين هذا للسفينة الجديدة من فئة Nova بالعمل بدون انبعاثات في منافذ الاتصال.

وستكون السفينة "سيلفر نوفا" قادرة على استقبال حوالي 730 راكبا والبدء في الإبحار في صيف عام 2023. في البداية ، ستبحر السفينة عبر البحر الأبيض المتوسط.

أعلنت شركة الرحلات البحرية البريطانية Swan Hellenic ، المتخصصة في الرحلات الاستكشافية ، عن بدء تشغيل السفينة "SH Diana" ، والتي ستصبح أكبر سفينة في أسطولها في ربيع عام 2023. وستتسع لـ 192 راكبًا ، وسيحضرهم حوالي 140 من أفراد الطاقم.

كما تم تصميم "Seabourn Pursuit" ، من Seabourn Cruise Line ، للرحلات الاستكشافية. وهي ثاني سفينة فاخرة لبعثات شركة الشحن بعد "Seabourn Venture" من نفس البناء.

يمكن لما يصل إلى 264 راكبًا السفر إلى هناك ، ومثل السفينة الشقيقة ، لديها غواصتان صغيرتان على متنها. ستكون "المطاردة" جاهزة في فبراير 2023 ، وتشمل رحلاتها الأولى جرينلاند وأيسلندا.

لن تقوم شركتا الشحن الألمانيتان الكبيرتان Aida و Tui Cruises بتكليف سفن جديدة خلال عام 2023. وبدلاً من ذلك ، سيتم إجراء تحديثات "Mein Schiff 1" و "Mein Schiff 5".

ذكرت Tui Cruises أنها ستتلقى ، من بين أمور أخرى ، أحدث أعمال التحويل لتوصيل إمدادات الطاقة البرية في الحوض الجاف.

وبحسب ما أعلنته شركة الشحن ، فإن "عايدة بريما" ستدخل الخدمة "أكبر نظام تخزين للبطاريات في نقل الركاب البحري" ، بقدرة 10 ميغاواط / ساعة.

في غضون ذلك ، ستستثمر شركة الشحن النرويجية Hurtigruten ما يقرب من 100 مليون يورو (حوالي 106 مليون دولار) في تحديث أسطولها.

وهكذا ، بعد "MS Richard With" ، ستتلقى سفينتا بريد أخريان ، "MS Kong Harald" و "MS Nordlys" محركات هجينة. ستتلقى ثلاث سفن رحلات بحرية أخرى ("MS Nordkapp" و "MS Polarlys" و "MS Nordnorge") محفزات SCR ، والتي من خلالها ستصدر أكاسيد النيتروجين (NOx) أقل مما كانت عليه في السابق.

وبحلول عام 2024 ، تتشكل أيضًا بعض عمليات الإطلاق المدوية لمزيد من السفن في المياه البحرية. أخيرًا ، سيتم تشغيل فيلم "Queen Ann" لكونارد ، بعد تأخير لمدة عامين ، وكذلك "Icon of the Seas" لرويال كاريبيان و Mein Schiff 7 من Tui Cruises.

تابعونا علىestilotn واكتشفوا الجديد في الموضة والجمال.

Post a Comment for "أفضل الرحلات البحرية الفاخرة: لديهم أفعوانية وسجادة سحرية وغواصات صغيرة"